(حراء أونلاين) قبل أن تجلس على كرسي مكتبك أو كرسي السيارة؛ وقبل أن تتخذ وضعية التشهد أثناء الصلاة، تأكد أن محفظتك ليست في جيبك الخلفي.

فأي شخص يقود سيارته لمدة تزيد عن النصف ساعة، فيما يضع محفظته في الجيب الخلفي، معرض للإصابة ب عرق النسا “sciatica” أو ألم الظهر…، لذا من فضلك لا تضع محفظتك في جيبك الخلفي.

عندما تجلس لفترات طويلة؛ تبدأ مشاكل العمود الفقري وألم الظهر الاختيار الصحي أن تنقل محفظتك إلى جيبك الأمامي قبل أن تجلس.

About The Author

صهباء بندق

- طبيبة متخصصة في علم الميكروبيولوجيا الطبية والمناعة - أخصائية الطب الطبيعي والروماتيزم وأمراض المفاصل - كاتبة علمية وصحفية متخصصة في الإعلام الصحي والتثقيف الطبي - عضو اتحاد كُتــــاب مصـــــــر. - تعمل طبيبة أمراض المناعة والروماتيزم في عيادتها الخاصة ؛ ولديها اهتمام خاص بالطب البديل - أعدت أول رسالة ماجستير حول أثر الحجامة على الجهاز المناعي بكلية الطب قسم المكيروبيولوجي - جامعة الأزهر, وقبلت الرسالة بتقدير ممتاز . - صدر لها أكثر من عشرين كتاب في مجالات متنوعة : الأخلاق والفلسفة - الدراسات الإنسانية والإسلامية - البحوث الطبية والعلمية وفنون التداوي المنزلي – الأدب الساخر .

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.