تطبيقات ذكية تساعدك في حياتك اليومية

(حراء أونلاين) تعتبر الهواتف الذكية في الوقت الحالي من أفضل الوسائل لبناء عادات أفضل لأصحابها وتحسين حياتهم، حيث أصبحت الإمكانيات الموجودة في الهواتف الذكية لتنظيم كثير من الأوقات والبرامج الخاصة، وإليكم ثلاثة أفضل تطبيقات مجانية لأجهزة أندرويد تساعدك في هذا الأمر:

  • Google Calendar

يساعد تطبيق Google Calendar على توفير وقتك وتحقيق الاستفادة القصوى من كل يوم، بفضل واجهة المستخدم البسيطة، بالإضافة لتوفيره طرق مختلفة لعرض التقويم اليومي، والتبديل السريع بين الأيام والأسابيع والأشهر، كما يتيح لك القدرة على إنشاء الأحداث والمهام والأهداف الشخصية بسرعة ومرونة، والاستفادة من المزايا الذكية مثل جلب المعلومات المهمة من تطبيق البريد الإلكتروني وإضافتها للتقويم.

–      Habitica

يساعد تطبيق Habitica على تنظيم الوقت، حيث يتيح كتابة وتسجيل المهام اليومية، ويساعد بتحديد المواعيد، إضافة لذلك يعرض حالة المهام الموجودة إذا انتهت أو مازالت قيد العمل.

ويأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومميزة، كما يعمل على متابعة أهداف المستخدم اليومية، ويتيح القدرة على قياس إنجازاته، ويساعد في تطويرها، بالإضافة لذلك يمنح عادات جديدة للمستخدم ويساعد في تنظيمها.

–      Loop Habit Tracker

تطبيق بسيط للغاية يسمح لك بإنشاء الأهداف التي تود تحقيقها والحفاظ عليها، حيث يمكنك إضافة أهداف جديدة بكل سهولة وضبط كل هدف على حدة، كما يتضمن خوارزمية متقدمة لحساب قوة الأهداف بالاعتماد على مرات القيام بها، بالإضافة لذلك يتضمن رسوم بيانية مفصلة وجميلة تظهر مدى تحسن الأهداف بمرور الوقت.

ويمنح التطبيق إمكانية إنشاء تذكير لكل هدف من الأهداف بشكل مستقل، مع إمكانية رفض التذكير أو استخدام غفوة بشكل مباشر من الإشعارات دون الحاجة إلى دخول التطبيق.

المصدر: aitnews